Friday, March 30, 2012

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


رسالة ( لبعض المعلمات ) !!
في المدرسة ننشلع قصب من الفراش ونلبس و إحنا مغمضين نركب السياره و إحنا منفسين :) !! و فوق هذا نسمع كلمات التجريح سواء من معلمات أو طالبات ! أبي سبب مقنع يخلينا نحب المدرسه أو الدوام ! أبي أتطرق في البدايه حق موضوع بعض الأبلات مع الطالبات و أأكد ( بعض الابلات و ليس الجميع )..
 في مرحلتنا العمريه سواء متوسط أو ثانوي تبدأ المشاعر تفيض و تزيد و خاصة في سن المراهقه
و الكل يبي يكون الTOP و الCOOL فتلقون الطالبات أوالطلاب كحد سواء يتنافسون للحصول على الشهره و الهيبه و المحبه من قبل زملائهم أو زميلاتهم في المدرسه .. و هذا الشي يولد نوع من الشغب لبعض الطالبات.. للأسف بعض المعلمات يتلقون هذى الشغب أو الشطانه مثل ما نقول كنوع من قلة الأدب أو قلة التربيه !! أكثر شي يقهرني بالموضوع كلمتهم المعتادة ترى إنتو مو يهال و لا صغار ! و انا ارد عليج و أقولج لا بابا إحنا صغار و يهال و لين ألحين ما وصلنا لمرحلة النضج إلي إهيا بعد الطفولة المتأخره المسماة بالمراهقه..!
المعلمة تقول للمشاغبة ( يا قليلة الأدب يا قليلة التربيه ) كنوع من التهزيء كلمات تلقى كالزلزال على الطالبه و تسبب جرح عميق و نوع من الإحراج فما من الطالبة إلا الرد بطريقة غير ملائمه فقط  لتحافظ على تربية أهلها التي أهانت أمام مجموعة من الطلبة و السبب في الموضوع شطانة بدرت من الطالبة !! فأي عقل هذا يا بعض المعلمات تهينين طفلة إنتي أكبر منها بألف سنه و حسبة أمها و حاطه عقلج بعقلها في أسلوب أرقى يا بعض المعلمات..! و أنا قنوعه مئه بالمئه أن ابلاتنا كانو في مستوى شطانتنا و أكثر بعد :) !!
على فكرة يا بعض المعلمات شغبنا إلي بالمدرسه مثل شغبنا إبيتنا ! و على فكرة أهلنا ؟ ربونا أحسن تربيه و ما نحتاج رايج في طريقة تربيتنا !

و ترى كلنا ندري إنكم يا ( بعض المعلمات ) : تحشون فينا و كليتوا لحمنا أكل اليهود في القسم ( وااي هالبنت قثيثه وااي هالبنت مو قادره أبلعها وااي هالصف مو طبيعي الله يفكني منه ) و أكثثثثر بعد ...عالعموم مشكورين و ما قصرتوا أولا حصلنا منكم حسنات ثانيا حطيتوا عقلكم بعقل أطفال ما تجاوزوا مرحلة الطفواة المتأخره !! :)


إلى من تكلم بعرض الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام   و سب الذات الإلهيه ما أقول إلى الله يلعنك و ربي ينتقم لرسولنا عليه أشرف الصلاة وأفضل التسليم و زوجاته الطاهرات فما منا إلى الوقوف لنصرة الله و رسوله ضد هذا المفتقر للدين و الأدب :) و لا ارى أي شفقة إتجاهه بل يجب معاقبته بالإعدام الفوري و قتله فهو إنسان مرتد لسبه الله جل و تعالى و رسوله الكريم :)



قبل فترة ليست بقليلة وصلني فيديو يتكلم عن مجرم إحتل المرحلة ( الأولى في الإجرام ) و العجيب في ذلك أنه غير معروف بين الناس !
هذا المجرم الملقب بجوزيف كوني أوغندي الأصل أترك لكم الفيديو لفهم التفاصيل و يرجى النشر .! فضلا و ليس أمرا:)

http://www.youtube.com/watch?v=Y4MnpzG5Sqc

 و إلي ما فتح عنده الرابط يكتب في اليوتيوب 2012 KONY
ما راح تندمون لمشاهدة الفيديو ..


أتقدم بجزيل الشكر لمتابعتي و أتمنى تعجبكم المدونه ...




Friday, February 3, 2012

ولهت عليكم يالربع:*



الكويت حاليا تحولت إلي مرقص سياسي  ! أنا وحده مالي بالسياسه كلش و لا أفهم فيها ! و لكن عقب التق متاقق إلي صار حتى الرضع قاموا يفطنون بالسياسه !
يا أخي حرام إلي قاعد يصير في الديره .. شيعه سنه حضر بدو = بشر ! و بعدين كسرنا خربنا سبينا غلطنا شنو الإستفاده من الموضوع ؟
ناس قامت تدش المجلس عشان تشربنا خمور الله وكيلكم ! و ناس قامت تدش المجلس حق الفلوس !  يا أخي أبي واحد دش قال بعمر الكويت ؟ في واحد قال بشلع وزارة التربيه و أبدلها بناس أفضل للمنصب ؟ ( ياليت يعني يسوون لنا معروف ).. أنا مو  قاعده أتكلم عن عضو معين أو قبيله أو عايله معينه ! كل عضو من سني شيعي حضري بدوي له سلبياته ! و الناس الله وكيلكم ما همهم فلان ملتزم نظيف راقي الفكر لأ ! كل همهم فلان من ربعنا ؟ يلا زين صوتوله ( فاهمين قصدي ) و يصوتون و جنه العيد ! يا أخي خافوا ربكم حراااااام بتودونه بستيين داهيه ! الله يسامح من صوت لجل معرفة شخصيه ولا عايله معينة أو قبيله معينه :)
صديقتي العزيزه مريم الفيلكاوي حابه إني أكتب عن العنصريه تقريبا المجلس و الإنتخابات فيها نوع من العنصريه ..
عزيزتي مريوم أكبر تحيه لج و إنشالله سعيده بعطلتج سلمي على أمج و فطوم :*
طبعا في كل بيت كويتي خدامه و نادر عايله كويتيه ما عندها خدامه على حسب الظروف طبعا ! إلي أستغرب منه يا الربع المعامله السيئه إلي تدور بين بعض الناس والخدم ! إنزين إنت ياللي شايف نفسك على الخادمه المسكينه أو السايق اللطيف تدري إنه ( لا يدخل الجنه من كان في قلبه مثقال ذرة من الكبر ) !!من قول الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام ! ذره يا إبن الناس ذره !
تره حتى خدمنا عندهم مشاعر و شي يقتل لمن إيي ياهل يعايرج بشغلج ! عشان جذي لازم نعلم أطفالنا يحترمونهم ! حتى كلمة الخادمه نتحاشا نقولها جدامهم لأن شعور خايس لمن يسمونج الخدامه !

كم هو جميل وجود شخص في حياتك إن مر يوم دون محاكاته تظلم الدنيا و تغلق :( و تحس بملل و وتوله على خباله و ملاقته !

كم هو جميل اللون البنفسجي و الأزرق و الكحلي يا أخي ألوان لذيذه !

مع السلامه إستانسو باللي بقى بالعطله يايتلكم المصيبه العظمى المدرسه بالطريج :*

Friday, January 6, 2012

back again :D


هل يا ترى سأبقى سجينة الماضي الأليم ؟ أم سأتخطى و سأعيش ..ما أقسى هذه الحياة و ما أقسى نفوسنا التي تشتهي حتى المستحيل !
نتألم و نتعذب بسببها و هناك من يخضع لها و يسقط بالحضيض ! و ( فجأه ) تأتينا صحوة من السماء ترشدنا إلى الطريق الصحيح .. ستكون راحة نفسيه و لكنها صعبة المنال تقتل العاصين ...
لا نعلم متى ستذهب أرواحنا إلى السماء ؟ فربما أنت تموت و أنا أموت أو صديقك أو أمك أو أبوك فلا تنتظر أن تشبع شهواتك لكي تتبوب بعد تجربة كل المعاصي .. و لا تكن منبع للفساد إن كنت فاسدا فدعه يأكلك وحدك و لا تذوقه من حولك ...
أنت(ي) يا من تقرأ كلماتي لا تظن أنك وحيد في هذه الدنيا تتخطى الحزن لوحدك ؟! لا بل يوجد في هذا العالم الواسع من سيفهمك و يساندك و يحبك فلا تفقد الأمل إن خابت ظنونك بالكثيرين .. تفائلوا بالخير تجدوه !
لا مجال للمستحيل في هذه الدنيا ( كل شي جايز ) إن عصيت و تعلقت بمعصيتك فاتركها لأجلك و إن كنت تكره نفسك ولا تحترمها لهذا الحد ؟ فإحترم ربك و بعدها لا تنسى أرحم الناس عليك و هم ( والديك ) فأنت(ي) بنظرهم ملاك نقي لا يعرف معنى المعصيه و الذنوب فكن عند حسن ظنهم بك ..
هل تعلمون أحبتي ؟ إن خاب ظنهم ( الوالدين ) فسيتقطع قلبهم إربا إربا و ستتلف أعصابهم و ستذرف دموعهم .. و هذا ليس فلم هندي ؟ بل هذا حب و خوف عليكم يا حلوين ! عشان جذي يا حبايب قلبي إحنا لازم شنو نسوي ؟ لازم نوخر عن الأشياء الموزينه ! إنزين ليش ؟ أولا عشان رضى الله سبحانه ! ثانيا رضى حبايبنا أمنا و أبونا ! ثالثا عشان راحتنا النفسيه !
يا أخي صج والله شحادنا على الخراب و المصخره ؟ أوكي سوينا و سوينا و بعدين؟ إستفدنا شي ؟ لا والله ولا ربع إستفاده !
فيا قلبي أنا ترى مو كامله أنا مثلكم عندي أخطاء و لكن أنا أبي الصحوه إلي حاشتني تحوشكم معاي عشان إيش ؟ عشان كلنا نصير مرتاحين و حلوين و عجيبين..

المهم .. طبعا تدرون إني خريجه و هذي أخر  سنه حقي فالله يعيني :* إدعولي و إلي يقره مدونتي و ما يدعيلي تره ماراح أحلله ( أتغشمر ) ..
إلي عندهم إمتحانات درسوا أبي أشوف همتكم يمكن أقلدكم و أدرس و تييني صحوة الدراسه ههه :*
هالمره مدونتي قصيره ما حبيت أطول عليكم :*

أتمنى إستفدتوا ..