Friday, January 6, 2012

back again :D


هل يا ترى سأبقى سجينة الماضي الأليم ؟ أم سأتخطى و سأعيش ..ما أقسى هذه الحياة و ما أقسى نفوسنا التي تشتهي حتى المستحيل !
نتألم و نتعذب بسببها و هناك من يخضع لها و يسقط بالحضيض ! و ( فجأه ) تأتينا صحوة من السماء ترشدنا إلى الطريق الصحيح .. ستكون راحة نفسيه و لكنها صعبة المنال تقتل العاصين ...
لا نعلم متى ستذهب أرواحنا إلى السماء ؟ فربما أنت تموت و أنا أموت أو صديقك أو أمك أو أبوك فلا تنتظر أن تشبع شهواتك لكي تتبوب بعد تجربة كل المعاصي .. و لا تكن منبع للفساد إن كنت فاسدا فدعه يأكلك وحدك و لا تذوقه من حولك ...
أنت(ي) يا من تقرأ كلماتي لا تظن أنك وحيد في هذه الدنيا تتخطى الحزن لوحدك ؟! لا بل يوجد في هذا العالم الواسع من سيفهمك و يساندك و يحبك فلا تفقد الأمل إن خابت ظنونك بالكثيرين .. تفائلوا بالخير تجدوه !
لا مجال للمستحيل في هذه الدنيا ( كل شي جايز ) إن عصيت و تعلقت بمعصيتك فاتركها لأجلك و إن كنت تكره نفسك ولا تحترمها لهذا الحد ؟ فإحترم ربك و بعدها لا تنسى أرحم الناس عليك و هم ( والديك ) فأنت(ي) بنظرهم ملاك نقي لا يعرف معنى المعصيه و الذنوب فكن عند حسن ظنهم بك ..
هل تعلمون أحبتي ؟ إن خاب ظنهم ( الوالدين ) فسيتقطع قلبهم إربا إربا و ستتلف أعصابهم و ستذرف دموعهم .. و هذا ليس فلم هندي ؟ بل هذا حب و خوف عليكم يا حلوين ! عشان جذي يا حبايب قلبي إحنا لازم شنو نسوي ؟ لازم نوخر عن الأشياء الموزينه ! إنزين ليش ؟ أولا عشان رضى الله سبحانه ! ثانيا رضى حبايبنا أمنا و أبونا ! ثالثا عشان راحتنا النفسيه !
يا أخي صج والله شحادنا على الخراب و المصخره ؟ أوكي سوينا و سوينا و بعدين؟ إستفدنا شي ؟ لا والله ولا ربع إستفاده !
فيا قلبي أنا ترى مو كامله أنا مثلكم عندي أخطاء و لكن أنا أبي الصحوه إلي حاشتني تحوشكم معاي عشان إيش ؟ عشان كلنا نصير مرتاحين و حلوين و عجيبين..

المهم .. طبعا تدرون إني خريجه و هذي أخر  سنه حقي فالله يعيني :* إدعولي و إلي يقره مدونتي و ما يدعيلي تره ماراح أحلله ( أتغشمر ) ..
إلي عندهم إمتحانات درسوا أبي أشوف همتكم يمكن أقلدكم و أدرس و تييني صحوة الدراسه ههه :*
هالمره مدونتي قصيره ما حبيت أطول عليكم :*

أتمنى إستفدتوا ..

1 comment:

  1. سلام شلونج شهاداا مشتاقتلج حديي شنو هذا حركات و مدونه صدمتيني شنو هالأسلوب و الكلام مشاءالله الله يوفقج و يفتح عليج بالمدونه و بالامتحانات سمعت أن عندج مدونه بس ولا مره قلتيلي عنها فماشتطيت لها بس توا فضيت و قلت إشوف جان انصدم ... طبعا قريتهم كلهم و كلهم أعجبوني طبعا بس أكثر و حده أعجبتني مالت التأمل و التدبر كثري من هالمواضيع واااي مشتاقه حق سوالفج ، المهم منها للإعلى و انشاءالله أتابعج على طول ؛***
    AKS

    ReplyDelete